الداخلة نيوز:
أعلنت إدارة الجمارك و الضرائب غير المباشرة على تعيين مدراء جهويين جدد من بينهم مدير جهوي للجنوب «علي لزرك» خلفا للمدير الجهوي السابق.
وفي هذ الصدد، شملت التعيينات كذلك تعيين “أحمد جييد” مدير جهوي للدار البيضاء –الميناء و”حسن بوتبرتين” مدير جهوي للدار البيضاء، بالاضافة إلى تعيين “عز العرب الرحماني” كمدير جهوي للوسط الجنوبي مراكش.
هذا ومن شأن هذه التعيينات أن تعطي دفعة كبيرة في مجال التعاون و تطبيق القانون خاصة في ظل تزايد عمليات التهريب في الجهة الجنوببية، تشمل المواد المدعمة والمحروقات والمخدرات ومواد أخرى.


