الداخلة نيوز:
تعاني ساكنة بعض الاحياء الشرقية بمدينة العيون، جراء عدم توصلها بفواتير الماء والكهرباء، الامر الذي يؤدي في احيان كثيرة الى سحب عدادات المنازل من لدن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب -قطاع الكهرباء- بسبب عدم سداد الفواتير.
وفي هذا الصدد، بث نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” شريط مصور يظهر فيه تكدس مجموعة من الفواتير بعد ان تخلص احد المستخدمين التابعين للمكتب الكهرباء منها قبل إيصالها للمواطنين، وهو الإجراء الذي يعد استهتارا حقيقا بالمواطنين من جهة وبالمكتب المعني من جهة أخرى.
يذكر أن حالة مماثلة شهدتها مدينة شفشاون تتعلق بقيام ساعي بريد بحرق الاف رسائل المواطنين بدل إيصالها حيث قرر الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش بمتابعته، في حالة اعتقال.

