الداخلة نيوز:
أكدت مصادر متعددة بأن إدارة السجن المحلي لسلا، أخطرت ليلة البارحة معتقلي “اكديم إيزيك”، بقرار ترحيلهم من سجن العرجات بسلا إلى سجن أخر دون ان يتم تحديده.
وأضافت ذات المصادر، بأن إدارة السجن امتنعت عن تحديد ماهية أسباب الإجراء التنقيلي ولا حيثياته، مكتفية بإخبار المعتقلين بالقرار الصادر عن مندوبية السجون وإعادة الإدماج.
هذا ورجحت مصادر حقوقية أن يتم ترحيل المعتقلين، إلى السجن المركزي بمدينة القنيطرة.

