الـعيـون| حرق وإتلاف أزيد من أربعة أطنان من المخدرات

الداخلة نيوز:


أفادت مصادر محلية، أن النيابة العامة بمدينة العيون، أشرفت أمس الاربعاء، على حرق وإتلاف أربعة أطنان و44 كيلوغام من مخدر الشيرا والسلع المهربة تم حجزها مؤخرا بالنفوذ الترابي لدائرة امرية بالصرف بالعيون.

وذكرت معطيات للمديرية الجهوية لادارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بالعيون، أن هذه العملية، التي جرت تحت أشراف النيابة العامة بالعيون، شملت الى جانب مخدر الشيرا، حرق مجموعة من المواد المهربة منها أزيد من 3 آلاف سيجارة وذلك بمحاذاة المطرح البلدي بالعيون.

العملية التي تدخل في اطار محاربة التهريب، عرفت حضور لجنة مختلطة تتكون من عناصر المصالح  الجمركية، والدرك الملكي، والشرطة القضائية، والوقاية المدنية، والمكتب الصحي البلدي، والمكتب الوطني للسلامة الصحية والمنتجات الغذائية.

شاهد أيضا