بـلاغ/ مجموعة المقصيين من الانعاش الوطني بكلميم تلوح بالتصعيد احتجاجا على سياسة الاقصاء والتهميش

الداخلة نيوز: مراسلة

 

 

بسم الله الرحمان الرحيم                                                      مجموعة المقصيين من
                                                                            الانعاش الوطني بكلميم


بلاغ الراي العام المحلي والوطني

           الموضوع : حول الاقصاء الممنهج من طرف ولاية كلميم لملف الانعاش الوطني

سلام تام بوجود مولانا الامام وبعد،

علاقة بالموضوع والمرجع المشار اعلاه يشرفنا نحن مجموعة المقصيين ابناء كلميم الاصليين ان نعلن الى الراي  العام المحلي والوطني حول التجاوزات والخروقات اللاقانونية والغموض المسلكي في التعاطي مع ملف الانعاش الوطني بحيت ثم الاجهاز على حقنا المكتسب، بحيث كنا نستفيد من بطاقة الانعاش الوطني وهو بمثابة حق  مشروع، الا اننا تفاجئنا باقصائنا مع العلم انا كنا  متفائيلين بسياسة الوالي تجاه  هذا الملف فلا يعقل ان تتم اقصاء معطل بدون عمل وبدون دخل في حين ان مستحقات الانعاش الوطني تذهب الى العائلة الى بعض المتقاعدين الميسورين وزوجات الموظفين ومن هنا لكم الحق ان تتسائلوا معنا ممثل صاحب الجلالة والي الجهة الناجم  بهي على علم بهذه الخروقات وهذا الاقصاء  واثر مراسلتنا  الى السيد الوالي المحترم مرة ومع سياسة  الهروب الى الوراء نعلن للراي العام تحميل المسؤولية القانونية لسلطات الولاية عن عزمنا خوض اشكال نضالية تصعيدية مطالبتنا  بفتح حوار جدي ورفع العسكرة عن الولاية  فتح تحقيق نزيه وشفاف في الخروقات التي طالت ملف الانعاش الوطني فتح اوراش الانعاش الوطني للشباب  العاطل مسائلة كل المتورطين بخروقات الانعاش الوطني الذين استغنوا على حساب فقراء وضعفاء كلميم.

مطالبتنا بالمؤازرة الاعلامية من طرف كل الضمائر الحية بالاقليم، وكذا دعم الهيئات الحقوقية النقابية والسياسية.

عن مجموعة المقصيين من
الانعاش الوطني بكلميم

شاهد أيضا