الداخلة نيوز:مراسلة
شهدت أزقة وشوارع مدينة العيون انتشار واسع للافتات في اليوم الرابع من الحملة التي اطلقها التنسيق الميداني للمعطلين الصحراويين بالعيون.
وياتي هذا التصعيد، بعد الخطوة اللاخلاقية التي اقدمت عليها ولاية العيون في شخص الوالي، وذلك بتهديد العائلات وامرهم بنزع اللافتات من على المنازل دون ان يتكبد عناء البحث عن حل لمشكلة البطالة التي انتشرت في المنطقة جراء سياسة التهميش والاقصاء.
والجذير بالذكر ان اليوم الرابع عرف تزايد في عدد المنازل التي علقت اللافتات والتي تحمل شعار ** كلنا معطلين صحراويين …ثروات هائلة وبطالة قاتلة **، وهي خطوة تؤكد تشبث التنسيق الميداني بالحق في التوظيف المباشر والاستفادة من خيرات المنطقة.




