الداخلة نيوز:
لليوم الثالث عشر على التوالي، لاتزال أسطح المنازل بمدينة العيون ترفر عليها لافتات الحملة الاحتجاجية التي أطلقها التنسيق الميداني للمعطلين.
هذه الحملة انخرط فيها العديد من المتضامنين على المستوى المحلي والدولي مع مطالب المعطلين المتمثلة اساسا في التوظيف المباشر و الاستفادة من الثروات الطبيعية.
يذكر أن السلطات المحلية بالمدينة كانت قد استدعت عائلات المعطلين الصحراويين لحثهم على إزالتها لاكن دون جدوى.

