الداخلة نيوز:
افادت مصادر مطلعة، بان وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت استدعى كل من والي جهة كلميم واد نون الناجم ابهي ورئيس الجهة عبد الرحيم بوعيدة من أجل تدارس حالة الجمود التي تعرفها عجلة التنمية بالجهة.
ووفق ذات المصدر، فان الاجتماع جاء من اجل البحث عن حلول كفيلة بفك حالة البلوكاج الذي تعرفه عجلة التنمية بالجهة، وتسريع تنفيذ البرامج والمخططات التي جاء بها خطاب الملك في الذكرى الاربعين لعيد المسيرة الخضراء.
يشار الى أن حالة الجمود التي تشهدها الجهة تعزى الى الصراع السياسي بين الفرقاء الحزبيين المشكلين لمجلس جهة كلميم واد نون، والتي ادت الى تعطيل مشاريع ملكية كبيرة واجهزت على فرص حقيقية للتنمية.


