الداخلة نيوز: مـتابعة
أفادت مصادر اعلامية محلية، بان رئيس الجماعة الحضرية العيون السيد “مولاي حمدي ولد الرشيد” قد اعطى تعليماته للمصالح المعنية بتوفير خدمة “الواي فاي” او الاتصال اللاسلكي بكل الساحات العمومية الموجودة بالمدينة.
وقد انطلقت التجربة الأولى من ساحة العهد، في إنتظار أن تشمل العملية باقي الساحات العمومية المتواجدة بمدينة العيون.
هذه البادرة استحسنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن أملهم في أن يخطوا رؤساء المجالس الجماعية الاخرى بالاقاليم الجنوبية بتوفير نفس الخدمة في الساحات العمومية.

