الداخلة نيوز:
سلم أمس الثلاثاء المجلس الإقليمي لبوجدور معدات طبية خاصة بأمراض القلب والشرايين لفائدة المستشفى الإقليمي، في اطار الشراكة التي تجمع بين مندوبية الصحة ببوجدور والمجلس.
وقد اشرف عامل الاقليم “ابراهيم بن ابراهيم” ورئيسي المجلس الاقليمي و البلدي على تسليم المعدات الطبية للمستشفى الإقليمي باعتماد مالي وصل إلى 75 مليون سنتيم، ومن شأن هذه المعدات أن تستجيب لمطالب الساكنة التي كانت تعاني من السفر لمدينة العيون قصد إجراء الفحوصات الطبية.
يذكر أن عامل اقليم مدينة بوجدور دشن أمس مجموعة من المشاريع التنموية المهيكلة تهم التأهيل الحضري لمدينة بوجدور (أشغال الطرق، تهيئة الساحات، الإنارة العمومية…) وبناء مرافق عمومية بالمراكز القروية (مركز الإستقبال…) وتشجيع الاستثمار ودعم القطاع الصحي والسوسيو ثقافي.

