الداخلة نيوز:
عقد رئيس جهة كلميم وادنون السيد “عبد الرحيم بوعيدة” بمعية أعضاء مكتب الجهة اجتماع طارئ حول وضعية قطاع الصحة بالمستشفيات الإقليمية للجهة.
الاجتماع تم عقده مع المندوب الجهوي للصحة بغية تشخيص مشاكل وحاجيات قطاع الصحة بجهة كلميم واد نون وايجاد الحلول المناسبة له.
يذكر أن اللقاء تم عقده بعد المشاكل التي عرفها المستشفى الاقليمي الحسن الثاني بإقليم طانطان من خلال غياب الأطباء والممرضين والنقص الحاد في التجهيزات الطبية ما أدى إلى حالات وفيات كثيرة في الآونة الأخيرة.

