الداخلة نيوز:
نظمت مجموعة من تنسيقيات الإطارات المعطلة بالطانطان، مساء امس السبت 24 فبراير 2018 بشارع الحسن الثاني، وقفة سلمية للمطالبة بالتشغيل ورفع التهميش عن المدينة.
الوقفة عرفت مشاركة العشرات من المعطلين الذين جسدوا شكل نضالي موحد وشعارات عبروا من خلالها عن فشل المسؤولين في حلحلة ملف المعطلين الصحراويين وشبابها خاصة مع ارتفاع نسبة هجرة شباب المدينة بحثا عن العمل.
هذا وندد المعطلين خلال وقفتهم الاحتجاجية المشتركة بالإقصاء الذي يطال الكفاءات و الأطر الصحراوية من ولوج مباريات الوظيفة العمومية و في التوزيع الغير العادل للمناصب، و كذا فشل السلطات المحلية في تحقيق مطالب الساكنة المشروعة.



