الداخلة نيوز:
أفادت مصادر أمنية، أن مفتش شرطة تابع لولاية أمن العيون، اضطر في الساعة الخامسة والنصف من صباح اليوم الأربعاء، إلى إطلاق رصاصة تحذيرية من سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني لتوقيف شخص كان في حالة اندفاع قوية نتيجة حالة السكر، وتعاطي المخدرات، وعرض حياة المواطنين، وعناصر الشرطة إلى خطر جدي وشيك، بواسطة السلاح الأبيض.
وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فان المشتبه فيه، البالغ من العمر 31 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، كان قد أشهر سيفا في مواجهة عناصر الشرطة، التي تدخلت لتوقيفه، بعدما كان يستدرج فتاة في حالة سكر تحت التهديد، وهو ما اضطر مفتش شرطة إلى إطلاق رصاصة تحذيرية من سلاحة الوظيفي، مكنت من تسهيل عملية توقيفه.
الى ذلك اخضع الموقوف للتدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

