الــداخلة نيــوز:
وجه الملك محمد السادس تعليمات لوزير الداخلية “عبد الوافي لفتيت” لـإستقبال 12 رئيس جهة أمس الأربعاء، وذلك رغم تأجيل إستقبال الملك محمد السادس لهم.
و خصص جدول الأعمال تورد “الأخبار” لبحث كيفية تفعيل دور رؤساء الجهات سيما في ممارسة اختصاصاتهم حيث ذكرت مصادر عليمة أن الملك غير راض عن أداء معظم رؤساء الجهات التي يعول عليها لقيادة النموذج التنموي الجديد.
وأخبر “لفتيت” رؤساء الجهات بتقديم عروض مفصلة حول الأسباب التي حالت دون القيام بمهامهم خصوصاً في علاقاتهم مع الولاة، كما أطلعهم على المبادئ التي يتضمنها ميثاق اللاتركيز الذي ستعرضه الحكومة على الملك خلال المجلس الوزاري المقبل.


