لهذا السبب… أطر و مستخدمو وكالة التنمية الاجتماعية بالجنوب يعلنون مقاطعة انشطة الوكالة وأعمالها +البيان

الداخلة نيوز: مراسلة

أعلنت نقابة الاتحاد العام لأطر ومستخدمي وكالة التنمية الاجتماعية بالداخلة والعيون، المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، عن مقاطعـة الأطر والمستخدمين العاملين بالموارد البشرية لكـافة أنشطة الوكالة وأعمالها ما بين 8 ماي و18 الجاري.

ويأتي خوض اطر ومستخدمي الوكالة لهذا الاضراب، بسبب ما أسموه بـ”النظام الخاص بالأطر المجحف والظالم” والذي يهضم حقوقهم ويتجاهل مطالبهم المشروعة، حسب لغة البيان.

وفي مايلي نص البيان:


شاهد أيضا