الداخلة نيوز: مراسلة
انعقد المجلس الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم ف.د.ش لجهة الداخلة وادي الذهب الثاني هذا الموسم، يوم الأحد 06 ماي 2018.
المجلس تم تأطير من طرف كاتبه الجهوي الأخ محمد بيكيوار، حيث عرفت أشغاله مناقشة مختلف القضايا التي تهم الشغيلة التعليمية جهويا و وطنيا حيث تم إصدار بيان في هذا الشأن، و كذلك الأمور المرتبطة بالجانب التنظيمي للمنظمة جهويا.
وفي الختام كرمت النقابة بعض مناضلاتها و مناضليها، خاصة الذين سينتقلون للعمل خارج الجهة في الموسم المقبل.


