«خـلّوه يـخـنز».. حمـلة لّـمقاطعة لحم الابـل فـي مـدن الـاقاليم الجنـوبية

الداخلة نيوز:

أطلق نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نـداء لـمقاطعة لحم الابل ابتداء من يوم الاحد، وذلك نظرا إلى إرتفاع ثمنه على مستوى مجازر الـمدن الجنوبية.

وتداول ذات النشطاء منشورات تطالب الصحراويين بكافة مدن الاقاليم الجنوبية، بالـانخراط في مقاطعـة لحم الابل من خلال هاشتاغ: #خلوه – يخنز، الى أن يعود الى سعر مناسب والمتمثل في 50 درهما للكيلوغرام الواحد.

هذا وجاءت دعوة مقاطعة لحم الابل في سياق حملات المقاطعة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، والتي كانت قد بدأت في 20 أبريل (نيسان) الماضي، وشملت ثلاث منتجات استهلاكية تخص ثلاث شركات محددة، هي حليب «سنترال» والماء المعدني «سيدي علي» ومحطات «أفريقيا» لتوزيع الوقود.


شاهد أيضا