العـيون…تنسيقية ضحايا سنوات الجمر والرصاص مستمرة في التصعيد

الداخلة نيوز: مراسلة

نظم أعضاء تنسيقية ضحايا سنوات الجمر والرصاص بالعيون ليلة البارحة الخميس، وقفة احتجاجية جديدة بشارع السمارة وذلك عقب صلاة التروايح.

وقد شارك في الشكل الاحتجاجي العشرات من النساء والشيوخ ضحايا سنوات الجمر والرصاص، الذين نددوا بسياسة المماطلة التي تنتهجها الجهات المسؤولة، على حد تعبيرهم.

هذا وتوعد المحتجون خلال وقفتهم الاحتجاجية، بالتوجه بعد عيد الفطر صوب العاصمة الرباط، وتنظيم اعتصام مفتوح الـى حين تسوية وضعية ضحايا الاعتقال التعسفي والاختفاء القسري.


شاهد أيضا