الداخلة نيوز:
في إطار الاستراتيجية الجديدة للمديرية العامة للأمن الوطني، التي تهدف إلى ضخ دماء جديدة، وخلق حركية في مختلف المصالح، عینت المدیریة نهاية الاسبوع الجاري “الحبيب الطيابي” رئيسا للمنطقة الأمنية للعيون.
وجاء تعيين العميد ” لحبيب طيابي ” على رأس منطقة الأمن بالعيون، بعدما كان يشغل نفس المنصب بالمنطقة الإقليمية لسيدي بنور، ليشغل في غضون الأيام القليلة المقبلة منصبه كرئيس لمنطقة الأمن بالعيون.
وللاشارة، فان العميد ” لحبيب طيابي ” تولى في فترة سابقة و إلى حدود سنة 2013 رئيسا للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، قبل أن يتم تعيينه بمنطقة أمن برشيد، و بعدها بسيدي بنور، ليعود من جديد إلى مدينة العيون ليشغل منصب رئيسا لمنطقتها الاقليمية.

