العـيون… تنسيقية ضحايا سنوات الجمر والرصاص تعود لـلإحتجاج من جديـد

الداخلة نيوز: مراسلة

شهد شارع السمارة بالقرب من حي “معط الله”، عشية يوم الخميس على الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي، وقفة للتنسيقية الصحراوية للحالات الفردية والمجموعات الصغرى ضحايا الإعتقال التعسفي والإختفاء القسري.

الوقفة شارك فيها العشرات من النساء والشيوخ ضحايا سنوات الجمر والرصاص، لمطالبة الدولة بالوفاء بإلتزاماتها بتعويض ضحايا الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان، وطي ملف ضحايا سنوات الجمر والرصاص بشكل نهائي.

هذه الوقفة، شهدت مشادات كلامية حادة بين مناضلي التنسيقية والأجهزة الأمنية.

شاهد أيضا