الداخلة نيوز:
قامت مريضة تعرضت لكسر مضاعف على مستوى الرجل مساء اليوم بتقديم شكاية عبر جريدتنا “البحـــر بريس” تطالب فيها بتدخل عاجل من الوزير الوردي للوقوف على المعاملة الحاطة من الكرامة الانسانية التي يعامل بها مرضى الجنوب بصفة عامة وجهة وادي الذهب خاصة.
فالمريضة تعاني حسب إفادتها من كسر مزدوج على مستوى الرجل جاءت لطلب العلاج وإجراء عملية جراحية، لتفاجئ بسرقة معدات العملية التي تكفل احد المحسنين بشرائه، فقد وضعته أخت المريضة بالقرب منها ليلا لتتم سرقته في اليوم التالي من طبيب داخل المستشفى، لتتقدم المريضة بعد ذلك بشكاية إلى المسؤول الأول عن المستشفى ويحملها مسؤولية ضياع معدات العملية ويأمرها بالخروج فورا من المستشفى، وهو ما حدا بالمريضة حاليا حيث تفترش الشارع العام للمستشفى.
للإشارة فقط هذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها سرقة المعدات الطبية سواء للأطباء أو المرضى على حد السواء ليبقى مستشفى الحسن الثاني الداخل إليه مفقود والخارج منه مجهول .
شاهد شريط فيديو للمريضة في الجانب المخصص لذلك .


