الداخلة نيوز:
علمت الداخلة نيوز قبل قليل، من مصادر جد مطلعة، أن الديوان الملكي استدعى رؤساء الجهات 12 للمملكة، للحضور غدا الإثنين للقصر الملكي بالرباط.
هذا ولم يتم تحديد طبيعة أو أسباب هذا الإستدعاء، في حين يرجح أن يكون له علاقة بتفعيل ميثاق اللاتمركز الإداري في إطار تنزيل الجهوية المتقدمة، والوقوف على التحديات والعوائق المطروحة في تنزيل البرامج التنموية.
ومن المنتظر، أن يتوجه رئيس جهة الداخلة وادي الذهب، السيد “الخطاط ينجا”، مباشرة لهذا النشاط المكلي، بعد الإنتهاء من اللقاء الذي سيجمعه بوفد البعثات الدبلوماسية الذي يزور مدينة الداخلة صباح يوم غدا الإثنين.

