الداخلة نيوز:
خلال دورة استثنائية رفض أعضاء المجلس الإقليمي لأوسرد بالأغلبية، صباح اليوم الجمعة، مشروع ميزانية المجلس لعام 2019.
الدورة الإستثنائية، عرفت حضور رئيس المجلس وعامل الإقليم وأغلبية الأعضاء، حيث تمت مناقشة النقط التالية:
- الدراسة والتصويت على مشروع الميزانية الإقليمية برسم سنة 2019.
- الدراسة والتصويت على مشروع برمجة الفائض التقديري برسم سنة 2019.
- الدراسة والتصويت على مساهمة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب في تمويل برنامج تنمية الاقليم برسم سنة 2018.
وتم الإنتقال مباشرة إلى التصويت على مشروع الميزانية، الذي صوّت لصالحه 3 أعضاء، فيما رفضه 8 أعضاء.
وبنفس النتيجة، تم كذلك رفض النقطة الثانية المتعلقة بمشروع برمجة الفائض التقديري برسم سنة 2019.
في حين تم التصويت بالإجماع، على النقط المتعلقة بالدراسة والتصويت على مساهمة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب في تمويل برنامج تنمية الإقليم برسم سنة 2018.
جدير بالذكر، أنه وللمرة الثانية على التوالي، يتم رفض مشروع ميزانية المجلس من طرف غالبية الأعضاء، حيث تم إرجاء البت في هذا الأمر من جديد إلى دورة لاحقة.


