خطير.. تزايد الخيام بمعتصم “الكركرات” وسط غياب تام لبوادر الحل

الداخلة نيوز:

يواصل الشباب الصحراوي ملاك قوارب الصيد المعيشية، معتصمهم بمنطقة “الكركرات” العازلة، بهدف إعادة النظر بمخطط تهيئة مصايد الأخطبوط لسنة 2004، والذي إعتبروه إقصاء صريح للأجيال من حقها في الإستفادة من الثروة البحرية.

وتؤكد أخر الصور المتوصل بها من هناك، أن عدد الخيام في تزايد، حيث بلغ عددها أربعة، يُرفع على بعضها لافتات كتب عليها، “خيراتنا كفيلة بإدماج قواربنا”.

وقد أطلق هؤلاء الشباب المعتصمين بالمنطقة العازلة “الكركرات” شعار: “مخيم الكركرات السلمي من أجل الكرامة”.

شاهد أيضا