الداخلة نيوز:
في مبادرة طيبة تنسجم مع مطالب رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب “الخطاط ينجا”، نظم مجموعة الفاعلين الجمعويين بالجهة، دورة تكوينية لفائدة النساء بمركز “بئر كندوز”.
الدورة، تمحورت حول كيفية خلق التعاونيات وتسييرها بكيفية تجعلها ناجعة ومنتجة كذلك، إضافة إلى إحاطة الحضور بالأدوار السليمة التي يجب أن يلعبها المكتب المسير.
تجدر الإشارة، إلى أن الدورة التكوين إحتضنتها أروقة فضاء ذاكرة المقاومة بمركز “بئر كندوز”.

