وزارة الداخلية تمدد مدة توقيف مجلس جهة “كلميم-واد نون” لستة أشهر جديدة

الداخلة نيوز:

 


أعلنت وزارة الداخلية، تمديد توقيف مجلس جهة كلميم واد نون، لمدة ستة اشهر جديدة.

وجاء في الجريدة الرسمية ،”يمدد توقيف مجلس جهة كلميم-واد نون بصورة مؤقتة لمدة (6) أشهر، ابتداء من اليوم الموالي لتاريخ إنتهاء مدة التوقيف المحددة بموجب القرار المشار إليه أعلاه رقم 1528.18».

هذا وعلل وزير الداخلية قرار تمديد التوقف، الذي صدر في الجريدة الرسمية بكون الظروف التي اقتضت اللجوء إليه في المرة اﻷولى ما لازالت قائمة.


يذكر، أن وزارة الداخلية كانت قد أعلنت يوم الأربعاء 16 مايو 2018 عن توقيف مجلس جهة كلميم-واد نون، مع تعيين لجنة خاصة يعهد إليها، بتصريف أمور المجلس الجارية خلال مدة التوقيف.

شاهد أيضا