وزيرة الداخلية الإسرائيلية: ندعم سيادة المغرب على إقليم الصحراء

الداخلة نيوز:

أكدت وزيرة الداخلية الإسرائيلية أيليت شاكيد، الثلاثاء، دعم بلادها لسيادة المغرب على إقليم الصحراء.

جاء ذلك في تصريح صحفي أدلت به عقب مباحثات أجرتها مع وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة، بالرباط، نشرته وكالة المغرب الرسمية.

وقالت شاكيد، إن “إسرائيل تؤكد دعمها لسيادة المغرب على إقليم الصحراء”.

وأضافت أن المباحثات مع بوريطة تناولت كذلك العلاقات الثنائية الوثيقة والمشاريع المشتركة التي سينجزها البلدان.​​​​​​​

وفي وقت سابق الثلاثاء، التقى وزير الداخلية المغربي عبد الوافي لفتيت، مع نظيرته الإسرائيلية أيليت شاكيد، وبحثا تطوير آليات التشاور بشأن مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

والإثنين، بدأت وزيرة الداخلية الإسرائيلية زيارة رسمية إلى المغرب، غير محددة المدة.

شاهد أيضا