afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات تَكشف حقيقة توقيف “عرض نجمة 6 غير محدود”

الـداخـلـة نيــوز:

نفت الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات صحة المحتويات التي جرى تداولها على الشبكات الاجتماعية وبعض المنابر الإعلامية، والتي تتعلق باتخاذها قرارا بخصوص تسويق بعض شركات الاتصالات للعرض الترويجي “*6 غير محدود”.

وأفادت الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات، في بلاغ لها، أن “المعلومات المنقولة حول هذا الموضوع مجردة من أي حقيقة، وأن هذه الوثيقة لم تصدر عن الوكالة عن إحدى هيأتها، ولا تعالج الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات حاليا أي إحالة شكاية من أي جهة بخصوص العرض الترويجي السالف الذكر”.

وأضاف البلاغ أن “الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات تحتفظ بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية ضد المبادرين بنشر هذه المحتويات المضللة”، مذكّرة بأن قراراتها وبياناتها الصحفية تنشر على موقعها الإلكتروني وعلى قنوات التواصل الرسمية التي تستخدمها.

هذا وكان مستخدموا عرض “نجمة 6” الشهير، عبروا عن سخطهم بعد أن تم تداول خبر توقيف العرض بصفة كلية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعتبر عرض” نجمة 6″، من أشهر الخدمات على شبكة الإتصالات، بسبب ميزته التي تمكن مستخدمي العرض من الإتصال بأشهر شبكات التواصل الاجتماعي ك”فيسبوك”، “أنستقرام”، و”واتساب”، وذلك لمدة 30 يوم وبـ30 درهم فقط.


شاهد أيضا