الداخلة نيوز:
أقدمت مجموعة من المعطلين الصحراويين بجهة العيون الساقية الحمراء اليوم على اقتحام مقر الجهة للضغط على الجهات الوصية من أجل إدماجهم في أسلاك الوظيفة العمومية.
وأشارت مصادر من عين المكان أن العناصر الأمنية المرابطة بالقرب من مقر الجهة اقتحمت مقر الجهة أثناء ملاحقتها للمعطلين الذين اقتحموا بدورهم المقر والذين كانوا بصدد تنظيم وقفة احتجاجية للمطالبة بما يعتبرونه حقهم المشروع في التشغيل والتوظيف٬ حاملين لافتة يدعون من خلالها إلى فتح حوار معهم٬ مهددين بالاعتصام داخل مقر الجهة في حالة عدم فتح أبواب الحوار معهم.
يذكر أن الأقاليم الصحراوية تعيش هذه الأيام على وقع نضالات المعطلين السلمية الغير المسبوقة للمطالبة في حقهم المشروع في التشغيل والتوظيف.

