الداخلة نيوز: متابعة
أدى الدكتور عبد الرحيم بوعيدة رئيس جهة كلميم وادنون رفقة النائب الأول للجهة السيد محمد أوبركى زيارة ميدانية للمستشفى الجهوي لكلميم بمعية المندوب الإقليمي للصحة السيد براهيم ايت بن علي.
الزيارة جاءت من أجل الإطلاع على الخدمات التطبيبية التي يقدمها المستشفى لساكنة الجهة، ثم الوقوف عند المعيقات التي تواجه جودة خدماته بغية معالجة الوضع في القريب العاجل إيمانا من المجلس بحق المواطن في الولوج إلى الخدمات الطبية المتعددة وبجودة عالية.


