الداخلة نيوز:
عقد مساء يوم أمس الدكتورعبد الرحيم بوعيدة رئيس جهة كلميم وادنون بمعية النائب الأول للجهة السيد محمد أوبركى لقاءً تواصليا مع ممثلي تنسيقية الأطر العليا المعطلة بالجهة بغية الاطلاع على ملف المعطلين والمساهمة في إيجاد حلول مشتركة.
وتعبر هذه المبادرة عن وعي السيد رئيس جهة كلميم وادنون بالدور الذي يجب أن تلعبه المجالس المنتخبة في حل مشاكل المواطنين وخصوصا هذه الفئة المثقفة التي تدافع عن حقها المشروع.


