afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

وسط غياب ‘الشيخ أعمر’.. 4 مؤتمرين عن جهة الداخلة ينالون عضوية المجلس الوطني لحزب PAM

الداخلة نيــوز:

في خطوة مفاجئة وغير متوقعة عرف المؤتمر الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة المنعقد بمدينة بوزنيقة، غياب ‘الشيخ أعمر’ المكلف بالتنسيق الجهوي بجهة الداخلة وادي الذهب. المعين مؤخرا من طرف الأمين العام السابق للحزب ‘عبد اللطيف وهبي’.

وفي الوقت الذي تؤكد فيه مصادر متعددة أن عدد المؤتمرات والمؤتمرين عن جهة الداخلة وادي الذهب، هو سبب خلاف ‘الشيخ أعمر’ مع القيادة المركزية للحزب، أكد قيادي بحزب PAM للداخلة نيــوز تحفظ على ذكر اسمه، أن تباعد وجهات النظر حول تسيير المنسقية الجهوية مستقبلاً، هو السبب الحقيقي لغياب المنسق الجهوي عن المؤتمر، على حد ذكره.

وجرى اليوم السبت، خلال فعاليات المؤتمر إنتخاب عضوات وأعضاء المجلس الوطني، من طرف المؤتمرات والمؤتمرين، حيث نال كل من: سرحان لحرش، وهدى بولحيت، ومحمد أمين عرجي، وأحمد الهيبة ماء العينين، عضوية المجلس الوطني عن جهة الداخلة وادي الذهب.

وفي إنتظار خروج القيادة المركزية لحزب الأصالة والمعاصرة، بقرار حول مستقبل المنسقية الجهوية للداخلة، أو خروج ‘الشيخ اعمر’ عن صمته حول أسباب غيابه عن هذه المحطة الهامة للحزب، يبقى غياب الرجل عن المؤتمر أمر مثير لعلامات الإستفهام.

جدير بالذكر، أنه جرى اليوم إنتخاب ‘فاطمة الزهراء المنصوري’ أمينة عامة لحزب الأصالة والمعاصرة بالمؤتمر الخامس للحزب، خلفاً لـ’عبد اللطيف وهبي’ الأمين العام المنتهية ولايته، والذي رفض الترشح لولاية ثانية.


شاهد أيضا