afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

رسمياً.. إقرار صرف الزيادة الجديدة لعاملات وعمال الإنعاش الوطني بأثر رجعي +(تفاصيل)

الداخلة نيــوز:

بعد أن كشفت الداخلة نيــوز، نقلا عن مصادر رسمية خبر يفيد بإقرار زيادة جديدة في أجور عاملات وعمال الإنعاش الوطني، سيتم صرفها نهاية شهر مارس الجاري، وتبلغ حوالي 231,10 درهم، دون الحسم في موضوع صرف هذه الزيادة. هل سيتم بأثر رجعي، أم ابتدءً من شهر مارس الجاري فقط..؟

الداخلة نيــوز توصلت بجواب لهذا السؤال، يؤكد أنه سيتم صرف تلك الزيادة بأثر رجعي، وإحتسابها ابتداءً من شهر سبتمبر 2023، مايعني إستخلاص زيادة خمسة (5) أشهر متأخرة، بالإضافة إلى شهر مارس الجاري.

ومن المنتظر أن يتم استخلاص أُجرة الشهر الحالي البالغة 2531,10 درهم، بالإضافة إلى زيادة الأشهر الخمسة الماضية مجتمعة والبالغة 1372,93 درهم، أي ما مجموعه 3904،03 درهم سيتم صرفها متم الشهر الحالي بالنسبة للمستفيدات والمستفيدين من بطاقة إنعاش وطني كاملة، أما بخصوص المستفيدات والمستفيدين من نصف بطاقة إنعاش وطني، فسيحصلون على ما مجموعه 1952,01 درهم.

جدير بالذكر، أنه بعد هذه الزيادة الجديدة، من المنتظر أن يصل الأجر الصافي لعاملات وعمال الإنعاش الوطني إلى 2531,10 درهم،  أما بخصوص المستفيدات والمستفيدين من نصف بطاقة إنعاش وطني، فسيحصلون على راتب شهري صافي قدره 1265,55درهم.


شاهد أيضا