after Header Mobile

after Header Mobile

بيكرات وولد الرشيد يفتتحان ساحة “ولد ميليد”

Ocp iltizam

الـداخـلـة نيــوز:

أشرف عبد السلام بكرات، والي جهة العيون الساقية الحمراء، بمعية مولاي حمدي ولد الرشيد، رئيس جماعة العيون، مساء امس السبت، بعد أداء صلاتي العشاء والتراويح، على إعطاء انطلاقة ساحة المقاوم والمجاهد النقيب لحسن بنمسعود ولد ميليد، بحي تجزئة 707، بمناسبة إحياء ليلة القدر المباركة.

افتتاح هذه المعلمة الترفيهية الجديدة جاء لتلبية شغف الساكنة والزوار الراغبين في قضاء أوقات ممتعة، مشيرين إلى أن “الساحة تنضاف إلى العديد من الفضاءات والمساحات الخضراء التي تزين أحياء مدينة العيون، ويندرج إنجازها في إطار الجهود المتواصلة للمجلس الجماعي لتنزيل برنامجه التنموي الشامل للنهوض بالبنية التحتية، وتجويد مختلف الخدمات المقدمة للمواطنين”.

وتتربع الساحة العمومية على مساحة ثلاثة هكتارات، وتتوفر على فضاءات خاصة بألعاب الأطفال، ومساحات خضراء، وملاعب للقرب مجهزة بإنارة عمومية اقتصادية صديقة للبيئة، وكاميرات للمراقبة ومرافق صحية متنوعة.

من جهته، اعتبر  مولاي حمدي ولد الرشيد، رئيس جماعة العيون، إن إنجاز هذه الساحة العمومية في زمن قياسي على مساحة تناهز 3 هكتارات يعكس جدية المجلس الجماعي وحرصه على الوفاء بالتزامه وتعهداته التي قطعها أمام الساكنة، وكذا توفير فضاءات ترفيهية للمواطنين.

وذكّر مولاي حمدي ولد الرشيد في تصريحه الصحفي، ذاته بالعناية الخاصة التي يوليها الملك محمد السادس لهذه الربوع، مشيدا بـ”التنسيق والتعاون المثمر من السلطات المحلية بالمدينة، الذي مكن من التنزيل السلس لمختلف البرامج والمشاريع التنموية الهامة بحاضرة الأقاليم الجنوبية للمملكة”.

يشار الى ان افتتاح هذه المعلمة كحضره كذلك، بلاهي اباد، نائب رئيس جهة العيون الساقية الحمراء، وثلة من المنتخبين، إضافة إلى شخصيات عسكرية ومدنية، وأعيان وشيوخ القبائل الصحراوية.


شاهد أيضا