الداخلة نيوز:
اشتكى العديد من الكسابة بجهة الداخلة-وادي الذهب من انتشار مرض فتاك بين قطعان الماشية في مناطق الرعي المتواجدة بجنوب اوسرد أدى إلى نفوق عدد كبير من رؤوس الأغنام.
وصرح أحد الكسابة لجريدتنا “الداخلة نيوز” أنهم لم يتمكنوا بعد من تشخيص طبيعة المرض وان قطعان الأغنام المريضة التي تترك بدون علاج تنفق في غضون أيام قليلة.
هذا ولم تلقى بعد نداءات كسابة الجهة أذانا صاغية لدى المصالحة البيطرية بالجهة رغم خطورة الوضع مع تزايد انتشار هذا المرض الغامض و الذي أدى إلى نفوق عدد كبير من الأغنام.
وقد صرح بعض الكسابة المتضررين أنهم قاموا بمراسلة المصالح المختصة لكنهم تفاجئوا بطريقة ردهم كونهم منشغلين بالزيارة الملكية في استهتار واضح بصحة وسلامة المواطنين.

