الوالي بوشعاب ورئيس الجهة حمدي يلتقيان مع رجال أعمال سعوديين لبحث سبل دعم الاستثمار بالمنطقة

الداخلة نيوز:

 

اجتمع اليوم الأربعاء والي جهة العيون- الساقية الحمراء، يحضيه بوشعاب، ورئيس مجلس الجهة، حمدي ولد الرشيد، مع عدد من رجال الأعمال السعوديين والمغاربة، حول بحث فرص الاستثمار بالأقاليم الجنوبية.

وفي هذا الصدد قدمت للوفد السعودي، الذي ترأسه رئيس مجلس الأعمال السعودي المغربي، محمد بن فهد الحمادي، شروحات عن المؤهلات السياحية والاقتصادية والمالية التي تعرفها المنطقة، والتي تمكن من خلق فرص أكبر للاستثمار وتعزيز التعاون المشترك بين رجال الأعمال المغاربة والسعوديين خاصة بجهة العيون الساقية.

من جهته رئيس مجلس جهة العيون- الساقية الحمراء، أكد للوفد السعودي أن الجهة تزخر بمؤهلات طبيعية وموارد بشرية تجعلها تتبوأ مكانة هامة وقبلة للاستثمار الواعد، مشيرا إلى أن الجهة تتميز بتعدد مصادر الطاقات المتجددة، ووفرة العقار المخصص للاستثمار بأثمان جد مشجعة.

من جانبه، قال رئيس مجلس الأعمال السعودي المغربي، السيد محمد بن فهد الحمادي، في تصريح للصحافة، “إن مدينة العيون لها مستقبل ومؤهلات واعدة للاستثمار في شتى القطاعات سواء منها قطاعات السياحة والفلاحة والصناعة والقطاع الفندقي”.

يشار إلى أن رجال الأعمال السعوديين والمغاربة قاموا، عقب هذا اللقاء، بزيارات ميدانية لبعض المشاريع الاستثمارية بمدينتي العيون والمرسى


شاهد أيضا