الداخلة نيوز:
في إطار مشروع : “الاعلام الجمعوي من أجل إعلام مواطن ” ينظم منتدى الساقية الحمراء و و ادي الذهب للديمقراطية و التنمية وراديو جسور ، أوبدعم من الاتحاد الاوروبي وشبكة أصواتنا حملة تحسيسية بأهمية الاذاعات الجمعوية عامة وإذاعة جسور خاصة ،وذلك يوم السبت 30 ابريل 2016 بثانوية الحسن الثاني ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.
وسيتضمن برنامج النشاط
عرض تقديمي حول الاذاعات الجمعوية للأستاذ عمر أدخيل رئيس المنتدى
عرض حول راديو إذاعة جسور من تقديم ذ محمد البوزيدي
دورة تكوينية لمنخرطي نادي التواصل والصحافة من تأطير ذ سيداتي الباردي وسيختتم اللقاء بتشكيل خلية لتأسيس فرع لإذاعة راديو جسور العيون بمدينة الداخلة.


