الداخلة نيوز:
يبدو أن المجلس الإقليمي للداخلة قد عاد لعادته القديمة في إسناد الشأن العام مسند الشبهات ووضع مستقبل المدينة بين يدي قوى التحكم بولاية الجهة، لتبدع في تقطيع كعكعة دسمة عنوانها نصف مليار درهم موجهة لمشروع التأهيل الحضري للمدينة.
فالمجلس الذي يبدو أن معارضته تحولت لموالاة بقدرة قادر يفتقر لمهندس متخصص في المشاريع وإعداد المخططات التنموية المتعلقة بالتأهيل الحضري. وبدل إستقدام مهندس كفئ ناصع السجل في هذا الجانب، فإن المجلس الإقليمي قرر وبالإجماع إيكال المهمة لرئيس قسم التجهيزات بولاية الجهة “ع.ج”. وهو مهندس فلاحي عمل ردحا من الزمن في “ضيعات الداخلة الفلاحية” قبل أن يتم إستقدامه لتولي منصب رئيس قسم التجهيزات بالولاية، وهو منصب أدر عليه ذهبا وجعله محط شبهات عديدة.
الرجل هذه الايام يستعد لضرب كعكعة العمر عن طريق إحدى “شركات التنمية المحلية” التي أوعز له المجلس بمباركة الكاتب العام للولاية إنشاءها. والتي ستفتح على شركائه في إتفاق “الكعكعة” أموال نصف مليار لن ترى منها الداخلة غير فتات الفتات. إن بقي لها منه شئ.
فهل عقرت الجهة على ان تنجب مهندسا من غير أصحاب السوابق..؟؟
نترك لرئيس المجلس الإقليمي الجواب، فهو المعني الأول بالموضوع.

