المجلس الإقليمي لأوسرد يعقد دورته العادية لشهر يونيو

الداخلة نيوز:

عقد المجلس الإقليمي لأوسرد اليوم الإثنين دورته العادية لشهر يونيو بحضور كافة أعضاء المجلس في مقدمتهم الرئيس “الشيخ بنان”، وكذلك عامل إقليمي أوسرد “عبد الرحمان الجوهري” وعدد من رؤساء المصالح الخارجية.

وتمت المصادقة بالإجماع على كافة النقاط المدرجة ضمن ج دول أعمال الدورة.


شاهد أيضا