بالصور| فضيحتان مدويتان بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة

الداخلة نيوز:

وقفت الداخلة نيوز بعدستها على فضيحتان داخل مستشفى الحسن الثاني تبين جسامة الفساد وضخامة لوبياته التي لازالت تتعنت ضدا في ساكنة الجهة وصحتها التي باتت على شفا الخطر بفعل هذا العبث المتفشي والمسنود من أكبر مسؤولي الوزارة بالرباط.

الصورة الأولى لا تحتاج لتعليق بل للمتابعة والتدقيق، حيث يقطن الحارس العام للمستشفى بمنزل مقتطع من قسم الولادة الضيق رغم أن مخطط توسعة المشفى تلزم إدارته بإخراجه من المنزل كباقي طاقم المستشفى. لكن لأن الرجل له يد في عصيدة الفساد فلا أحد قادر على إخراجه أو حتى إخباره بذلك. بل الأكثر من ذلك أنه لا يقوم بعمله المنوط به رغم سوابقه الأخلاقية ولا يدفع فواتير الماء والكهرباء التي تدفع من المال العام. لذلك بغمزة منه تم طرد رجل الإستقامة بالمستشفى “الحاج يحظيه بوسيف” حتى لا يقع العبث في يد الرأي العام.

فمن يحمي هذا الموظف..؟؟
ومتى يأخذ قسم الولادة مساحته المرسومة له.؟؟

ثاني الصور فهي لبناية توسعة المستشفى “ولإطارات الأبواب” التي يبدو أنها مغشوشة لصغر حجمها. والتي يبدو أن إدارة المستشفى إقتصدت فيها لضمان حق الجيوب.

وهنا نتساءل مع ساكنة الجهة من يقف على رقابة هذا البناء الذي نضمن متانته في ظل نهب ميزانيته من حرافيش المستشفى..؟؟
وإلى متى تتملص إدارة المستشفى من المحاسبة..؟؟

أسئلة نطرحها على الوزير التقدمي في إنتظار الإجابة.



شاهد أيضا