رئيس الجهة “الخطاط ينجا” يرفع برقية تهنئة إلى جلالة الملك محمد السادس والأسرة الملكية الشريفة‎

الداخلة نيوز: مراسلة

 

بمناسبة الطلعة البهية لازياد الأمير مولاي أحمد حفظه الله، ابن الأمير مولاي رشيد وعقيلته للا أم كلثوم، يتقدم خديم الأعتاب الشريفة رئيس مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب أصالة عن نفسه ونيابة عن منتخبي وشيوخ وأعيان وساكنة وفعاليات جهة الداخلة – وادي الذهب، بأن يرفع إلى سيدنا المنصور بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس أصدق عبارات التهاني وأجمل الأماني، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وإلى عقيلته للا أم كلثوم، وإلى كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، عبارات التبريك والتهاني، داعيا المولى جل وعلا، أن يجعل الأمير المصون طالع يمن وبركات عليهم، وأن يديم على سيدنا المنصور بالله حلل النصر والسؤدد، ويجعل أيام جلالته حافلة بالأفراح وأعظم المسرات، وأن يقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وبصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للا خديجة، ويشد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.


شاهد أيضا