الداخلة نيوز: مراسلة
تقدم بعض المعطلين من الذين شاركوا في عملية الإحصاء الفلاحي بكليميم بشكاية إلى السيد والي جهة كليميم وادنون، عامل إقليم كليميم بخصوص ما تعرضوا له من حيف وظلم، وتجاهل لحقوقهم المشروعة من قبل مكتب دراسات مكلف بالإحصاء الفلاحي في هذه الجهة المنسية، ودعوا المتضررين السيد والي الجهة إلى التدخل العاجل لحماية حقوقهم كما أكدوا عن عزمهم خوض أشكال إحتجاجية ميدانية لإثارة الإنتباه إلى ملفهم الذي لازال مكتب الدراسات يتجاهلها.
وللتذكير فقد راسل المعطلين المكلفين بالإحصاء الفلاحي جهات رسمية على مستوى المركز من بينها الوزير الأول، وزير العدل والحريات، ووزير الداخلية، ووزير الفلاحة، كما راسلوا المجلس الوطني لحقوق الإنسان.

