الداخلة نيوز: صحف
كشفت جريدة “الصباح” في عددها الصادر ليوم غد الإثنين، أن عنصرا في القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بمدينة السمارة، فجر فضيحة إختلاس تموينات مخصصة للقوات المسلحة الملكية بالسمارة.
اليومية نقلت عن المدعو “حسن المسعودي”، ورتبته رقيب أول، تفاصيل فضيحة إختلاس تموينات ومساعدات غذائية تشكل حصة الجهاز من الدعم الغذائي المخصص للقوات المسلحة الملكية، وبعض السكان المعوزين ومختلف مصالح الدولة المرابطة على الحدود، وتفويتها لتجار بالمنطقة من أجل بيعها وتسليم عائداتها المالية للمسؤولين.
وتشي المعطيات بأن عملية الإختلاس إنطلقت سنة 2010، وتهم أطنانا من المواد الغذائية الأساسية التي تأتي من ثكنة القوات المسلحة الملكية المكلفة بتوزيع التموين.


