خطييـر| هكذا يتم نقل اللحوم بمدينة كلميم.. !!

الداخلة نيوز:

 

اشتكى العديد من المواطنين بمدينة كلميم من الطريقة الغير صحية التي تم بها نقل اللحوم القابلة للاستهلاك و ما تشكله من خطر على صحة المواطنين وعلى سلامة البيئة.

وفي هذا الخصوص، عبر العديد من المواطنين عن استيائهم الشديد للطريقة التي يتم بها نقل اللحوم الحمراء إلى محلات الجزارة، والتي تنقل بواسطة دراجات “التريبورتور” والتي لاتتوفر على أدنى شروط السلامة الصحية، خاصة انها تجوب شوارع وأزقة المدينة لفترة طويلة، كما أبدى العديد من المواطنين تخوفهم من الإصابة بتسممات من خلال استهلاك هذه اللحوم الفاسدة، التي تنقل في ظروف لا تراعي شروط السلامة الصحية، وتحت شمس حارقة في هذه الأيام.

هذا و تم توجيه انتقادات للمجلس الجماعي للمدينة الذي يفترض فيه السهر على سلامة المواطنين الذين منحوه أصواتهم، ليكون أول المدافعين على سلامتهم الصحية، وحمايتهم من هذه الأساليب غير السليمة لنقل اللحوم.

ليبقى السؤال المطروح:

متى سيتحرك المجلس الجماعي للمدينة و معه المصالح البيطرية في هذه الكارئة البيئية ..؟؟

شاهد أيضا