الداخلة نيوز: مراسلة
على الرغم من مرور سنة تقريبا على الزيارة الملكية التاريخية لمدينة العيون فإن مجموعة من المقاولات لم تتوصل بعد بمستحقاتها عن الأشغال التي قامت بها قبيل الزيارة الملكية على الرغم من أن بعضها يعود لشباب اقتحم مجال المقاولة ليكتشف زيف الشعارات من دعم الدولة للشباب المقاول وغيرها من الأكاذيب.
ففي الوقت الذي تصرف فيه وزارة الداخلية الملايير على دعم الأحزاب السياسية في حملاتها الانتخابية الغير مجدية وأداء ما بذمتها للشركات الكبرى القادمة من الشمال، تتعنت ذات الوزارة في سداد ما بذمتها من مستحقات للمقاولات المحلية في إجراء غير مفهوم وتعتزم مجموعة من المقاولات تنظيم وقفة احتجاجية أمام ولاية العيون من أجل حث وزارة الداخلية على أداء واجباتها تجاه هذه المقاولات.

