الداخلة نيوز: متابعة
في إطار التحضير لإنعقاد المؤتمر ال 22 للأطراف في إتفاقية الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ (COP22) الذي ستحتضنه مراكش في نونبر 2016، واللقاء الجهوي ما قبل كوب 22 الخاص بالجهات الجنوبية للمملكة الذي ستحتضنه مدينة العيون قريبا.
ينظم مجلس جهة الداخلة– وادي الذهب الإجتماع التحضيري الموسع مع السلطات الإقليمية والجماعات الترابية والمصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني بالجهة، بمشاركة جهة العيون– الساقية الحمراء والإئتلاف المغربي من أجل العدالة المناخية، وذلك يومه الجمعة 16 شتنبر 2016 على الساعة العاشرة والنصف صباحا (10h30) بقاعة الاجتماعات الكبرى بمقر الولاية.


