الملــك يتــرأس مــجلس وزاري بــعد يــوم غــد الأربــعاء

الداخلة نيوز:


من المقرر أن يجتمع الملك محمد السادس، مجددا، بحكومة “سعد الدين العثماني” في مجلس وزاري، هو الأول خلال العام الجاري.

وحسب مصادر مطلعة، أن وزراء حكومة “العثماني” توصلوا بدعوة لحضور مجلس وزاري، بعد غد الأربعاء، في مدينة مراكش.

هذا وينتظر كذلك، أن يتم خلال هذا المجلس اعلان تغييرات في جسم الولاة والعمال، مع إحالة البعض معهم على التقاعد وعزل البعض الآخر.

شاهد أيضا