الداخلة نيوز:
ترأس الملك محمد السادس، اليوم الخميس بالقصر الملكي بمراكش، مجلسا وزاريا، قبل قليل.
في بلاغ تلاه الناطق الرسمي بإسم القصر الملكي، السيد “عبد الحق المريني” أكد أن الملك وبإقتراح من رئيس الحكومة، وبمبادرة من وزير الإقتصاد والمالية، تفضل الملك بتعيين كل من:
• السيدة “دنيا الطعارجي”، رئيسة لهيأة الإدارة الجماعية لصندوق الحسن الثاني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.
• والسيد “عبيد عمران”، مديرا عاما لصندوق إثمار الموارد، الذي كان يحمل اسم الصندوق المغربي للتنمية السياحية.
وبإقتراح من رئيس الحكومة، وبمبادرة من وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، عين جلالة الملك السيد “سيدي محمد إدريسي ملياني”، مديرا عاما لوكالة التنمية الرقمية”.

