الداخلة نيوز:
في تصريح لوكالة الأنباء الروسية، قال “ناصر بوريطة” وزير الخارجية المغربي، تعليقا على الأنباء التي قالت إن بلاده سحبت سفيريها في كل من السعودية والإمارات، لوكالة “سبوتنيك”، أن “المغرب لديه قنوات خاصة لإعلان مثل هذه القرارات”.
وأضاف “بوريطة”، أن “الخبر غير مضبوط ولا أساس له من الصحة ولم يصدر عن مسؤول، وأن تاريخ الدبلوماسية المغربية يؤكد أنها تعبر عن موقفها بوسائلها وليس من خلال وكالة أنباء أمريكية”.
ولم يكشف “بوريطة”، تفاصيل توتر العلاقات بين البلدين، ولم يذكر الأسباب الحقيقية وراء إنسحاب المغرب من التحالف العربي الذي تقوده السعودية في الحرب اليمنية.

