الداخلة نيوز:
أثار تعطل كاميرات قاعة الجلسات بمجلس المستشارين، خلال جلسة مساءلة الحكومة وانقطاع البث التلفزي، “أثار” غضبا وسط البرلمانيين.
وأكدت يومية “اخبار اليوم” أن المجلس أبرم صفقة مع شركة لصيانة الكاميرات بقيمة 160 مليون سنتيم سنويا، وعندما تعطلت لم يكن هناك أي تقني لإصلاحها.
ونقرأ في المادة نفسها أن بعض المستشارين لمحوا إلى أن تعطيل الكاميرات كان عملا مدبرا ومقصودا، لأن “بنشماش” سبق أن عرض في مكتب المجلس إبرام صفقة لاقتناء كاميرات جديدة بقيمة مليارين و400 مليون سنتيم، لكن ممثلي حزبي الاستقلال والعدالة والتنمية رفضوا ذلك.


